In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Conferences  

المنتدى والمعرض البحثي السنوي 2024

تمكين المجتمعات من خلال البحث:
تحديات عالمية وحلول محلية


المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر منصة التقاء للطلبة والباحثين والأكاديميين من جميع الكليات والمراكز البحثية والمعاهد التي تضمها الجامعة، وكذلك الشركاء وأصحاب المصلحة في الداخل والخارج وهو يعرض ويناقش أهم الأنشطة والمخرجات البحثية لجامعة قطر.

هذا الحدث مناسبة تُشارك فيها جامعة قطر خبراتها البحثية وأفضل الممارسات في تحويل التحديات التي تواجه المجتمع إلى قصص نجاح قائمة على شراكات فاعلة مع أصحاب المصلحة، والصناعة والمراكز البحثية ومختلف المؤسسات، ضمن مسعى الجامعة الحثيث إلى تحقيق التنمية القائمة على البحث والابتكار وريادة الأعمال.

يتيح هذا الملتقى السنوي المجال لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلبة لتفاعل الأفكار والتجارب والإفادة القصوى من فرص دعم الشركاء المعنيين.

كما سيسلط المنتدى الضوء على أبحاث جامعة قطر المؤثرة والحائزة على جوائز والتي تعزز دور الجامعة وتخدم الأولويات البحثية وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

سيتمحور هذا الحدث الهام حول موضوع " تمكين المجتمعات من خلال البحث: تحديات عالمية وحلول محلية".

التاريخ: الاثنين، 18 نوفمبر 2024
المكان: جامعة قطر، مبنى شؤون الطلبة (I11)، المدرج

يتضمن المنتدى كلمات افتتاحية للضيوف البارزين: رئيس جامعة قطر ونائب رئيس الجامعة للبحث والدراسات العليا، وكلمة رئيسية لأحد أشهر الخبراء العالميين.

يتخلل المنتدى افتتاح المعرض البحثي ومعرض الملصقات البحثية، وإعلان جوائز الفائزين، بالإضافة إلى الجلسات النقاشية حول موضوع المنتدى.

الجلسات النقاشية:

أولاً: دور الجامعة في تمكين المجتمعات: الاستراتيجيات والتكنولوجيا

ثانيًا: حوار الحضارات في مواجهة التحديات العالمية