نبذة عن القسم
رؤيتنا
أن نصبح نموذجاً لخدمات الالتحاق الشاملة في الشرق الأوسط بالتعاون مع الطلبة وبتقديم خدمات مركزية مبتكرة.
رسالتنا
أن نسهم نحو نجاح الطلبة من خلال خدمات فردية متميزة، ومعلومات موثوقة، وتوفير خدمة ذاتية في بيئة تعليمية ودية.
قيمنا
- التركيز على الطالب: الطلبة هم محور اهتمامنا
- التكنولوجيا: توظيف تقنيات ديناميكية سهلة وصديقة للطلبة
- الالتزام: تعزيز خبرة الطالب الجامعية
- التعاون: الاندماج المتواصل وتبادل الخبرات مع شركائنا
- المسؤولية: تحقيق أهداف القسم عن طريق إجراءات مسؤولة اخلاقياً
شعارنا
قسم خدمات الالتحاق محور نجاح الطلبة
نحن المحور الرئيسي لكافة استفساراتكم المتعلقة بشؤون القبول والتسجيل، نسعى لتسهيل الإجراءات التي قد يمر بها الطلبة خلال رحلتهم الجامعية بدأ من قبولهم في الجامعة وحتى تخرجهم.
نرحب بكم أيضاُ في قسم خدمات الالتحاق بمبنى القبول والتسجيل (C12) في الطابق الارضي (بنين /بنات).
مي سليم (رئيس قسم خدمات الالتحاق في التعليم العالي)
"أعتز بوظيفتي الحالية لأنني اشعر من خلالها بأنني أنجز مهامي في حين أني أستمد إلهامي من الناس المحيطين بي و ألهمهم بدوري"
نور وليد (مساعد إداري)
"عملي هو شغفي"
وليد شفيق (أخصائي التحاق أول)
"خدمة الأشخاص دائماَ تمنحني الشعور بالسعادة و تجعل يومي أفضل. أود أن أكون شريك الطلبة في طريقهم إلى النجاح"
نورة اليافعي (أخصائي التحاق)
"كنت طالبة يوما ما ومررت بنفس التجربة، أنا هنا لتقديم المساعدة وتوجيه الطلبة للنجاح"
ريم صالح (أخصائي التحاق)
"أنا هنا لمساندة الطلبة وتعليمهم الاعتداد بأنفسهم"
نورة الحاي (أخصائي التحاق)
"كنت طالبة وتمنيت أن أحظى بشخص يجعل حياتي الجامعية أسهل. الآن أنا موظفة في فريق خدمات الالتحاق، وعلى استعداد لمساعدة الطلبة في الوصول إلى أهدافهم والحصول على تجربة جامعية أفضل"
فاطمة الكواري(أخصائي التحاق)
"أنا محظوظة بأن أكون جزءاً من مسيرة الطلاب الدراسية من خلال مساعدتهم في تحقيق النجاح الذي يصبون اليه لأن كل خطوة مهما كانت بسيطة في طريق نجاح الطالب هي بحد ذاتها سعادة ونجاح لي!"